الثلاثاء، 5 يونيو 2018

تنسيق الثانوى العام بالإسكندرية : 215 المرحلة الأولى والصناعية 230 والتجارية 165 درجة للعام الدراسى الجديد

تنسيق الثانوى العام بالإسكندرية : 215 المرحلة الأولى والصناعية 230 والتجارية 165 درجة للعام الدراسى الجديد



صور امتحان الإقتصاد وإجاباته للثانوية العامة 2018 المسربة


الثانوية العامة - الدور الأول 2018 






الإجابات








تردد قناة اون سبورت الرياضية عبر قمر النايل سات

تردد قناة اون سبورت الرياضية محل بحث عشاق ومحبي الكرة المصرية والكرة العالمية خاصة لما تقدمه القناة من مباريات حصرية، وتقدم القناة مجموعة متميزة من معلقي المباريات وتقدم أيضا نجوم الرياضة عبر الأستوديو التحليلي، الجدير بالذكر أنه سبق تقديم مباراة الكلاسيكو الأسباني عبر شاشاتها العام الماضي في كأس السوبر الأسباني، قناة اون سبورت الرياضية تابعة لرجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة والذي تمكن من تطوير القناة بالعديد من التقنيات الحديثة والإمكانيات، ويتم بث قناة اون سبورت الرياضية عبر قمر النايل السات ونتناول معكم طريقة استقبال قناة اون سبورت الرياضية عبر النايل سات.
تردد قناة اون سبورت الرياضية
تردد قناة اون سبورت الرياضية

تردد قناة اون سبورت ON Sport

يمكن استقبال تردد قناة اون سبورت الرياضية عبر قمر النايل سات كالتالي:

تردد قناة اون سبورت
تردد قناة اون سبورت

تردد قناة اون سبورت الرياضية
القناةاون سبورت الرياضية
التردد10853
المعدل27500

تردد قناة اون سبورت بالفيديو

نستعرض معكم متابعي موقع دليل مصر بالفيديو كيفية استقبال تردد قناة اون سبورت الرياضية.

برامج قناة اون سبورت الرياضية

تقدم قناة اون سبورت مجموعة من أهم برامج الرياضة المصرية التي يتابعها الجمهور المصري، خاصة مقدمي تلك البرامج المقدم الشهير مدحت شلبي ويقدم أيضا سيف زاهر برنامج مميز عبر شاشات اون سبورت الرياضية.

  • برنامج مساء الأنوار للكابتن مدحت شلبي.
  • برنامج خاص مع سيف تقديم الكابتن سيف زاهر.

نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 الترم الثاني كل المحافظات برقم الجلوس – نتيجة الصف الثالث الإعدادي

نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظات الجمهورية الفصل الدراسي الثاني من العام الدراسي الحالي 2017-2018، وترقب بالغ من قبل الجميع لهذه النتيجة الهامة في حياة الطالب والطالبة الذين سينتقلون بعدها للدراسة الثانوية، فيعتبر إتمام المرحلة الإعدادية بمثابة إتمام لمراحل التعليم الأساسي، وبعدها الطالب ينتقل للدراسة إما في التعليم الثانوي العام أو التعليم الفني المهني ويحدد ذلك ميوله وتطلعاته ومجموعه الكلي في الشهادة الإعدادية.
يشير جدول امتحانات الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الثاني 2018 بجميع المحافظات، إلا أن الإمتحانات قد بدأت منذ يوم السبت 12 مايو واستمرت لمدة اسبوع حتى الخميس 17 من نفس الشهر، لأداء امتحانات اللغة العربية – الإملاء – التربية الدينية – الجبر والإحصاء – الكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات – اللغة الأجنبية – الهندسة – التربية الفنية – العلوم – الدراسات الإجتماعية – التربية الرياضية.
وقد أدى طلاب الإعدادية بكل المحافظات امتحانات الفصل الدراسي الثاني 2018، حيث انتهت بالفعل الإمتحانات حالياً في كل المحافظات والتي اتسمت بالصعوبة في بعض المواد، على أن تُعلن النتيجة لجميع المحافظات في غضون أسبوع على الأكثر من تاريخ آخر امتحان، ليستعلم عنها الطلبة بعد ذلك مباشرة عن طريق رابط مباشر يضعه “دليل مصر” في نفس لحظة إعلانها بكل المحافظات.
تظهر نتيجة الشهادة الإعدادية تباعاً في كل المحافظات، وأولى المحافظات في الظهور هي القاهرة والجيزة والإسكندرية والقليوبيبة والمنيا والشرقية وأسيوط والمنوفية والغربية وكفر الشيخ والأقصر وأسوان والدقهلية والبحيرة والشرقية والدقهلية وبورسعيد وقنا ، ثم باقي المحافظات بنحو متتابع يتوقف على انتهاء كنترولات الإعدادية بالمحافظات المختلفة من أعمال إعلان النتيجة، ومن ثم اعتمادها من المحافظين ورفعها مباشرة على موقع المديرية التعليمية للمحافظة.
مواضيع متعلقة

موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية بكل المحافظات 2018

انتهى طلبة الصف الثالث الإعدادي من أداء امتحانات الفصل الدراسي الثاني بكل المحافظات، وذلك بعد أن استمرت امتحاناتهم لمدة أسبوع، وبدأت الكنترولات في تصحيح كراسات الإجابات ومراجعتها ورصد الدرجات بعناية فائقة تجنباً لوقوع ظلم على أياً من الطلبة، ثم يتم رفع النتيجة إلى المحافظ لإعتمادها  في وقت لاحق ونشرها في نفس اليوم على موقع المديرية التعليمية الخاص بكل محافظة على حدا.

نتيجة الشهادة الإعدادية آخر العام 2018 كل المحافظات

نتابع ظهور نتائج الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الثاني 2018  بجميع المحافظات، وننشر تباعأً رابط النتيجة المباشرة في نفس لحظة إعلانها، تابعونا بتعليقاتكم أسفل المقال.
متابعة ظهور نتائج امتحانات الإعدادية – الثلاثاء 5/6/2018

  • حتى الآن ظهرت نتيجة الشهادة الإعدادية في 26 محافظة هي (الإسكندرية – أسوان – الأقصر – السويس – الإسماعيلية – القاهرة – كفر الشيخ – الجيزة – المنوفية – جنوب سيناء – مطروح – بني سويف – الوادي الجديد – الدقهلية – الغربية – الشرقية – الفيوم – دمياط – القليوبيبة – البحيرة – المنيا – أسيوط – قنا – سوهاج – البحر الأحمر – شمال سيناء)
  • لم يتبقى سوى ظهور نتيجة الإعدادية بمحافظة بورسعيد والمقرر ظهورها اليوم
  • ظهرت أمس نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة أسيوط بعد ان اعتمدها المحافظ بنسبة نجاح 72%.
  • ظهرت أمس نتيجة اعدادية قنا الترم الثاني بعد أن اعتمدها المحافظ بنسبة نجاح 72%.
  • ظهرت أمس نتيجة اعدادية سوهاج بعد ان اعتمدها المحافظ بنسبة نجاح بلغت 72%.

الاثنين، 4 يونيو 2018

خسرت شعرها بسبب تناولها هذا النوع من الخضار!!

خسرت شعرها بسبب تناولها هذا النوع من الخضار!!

  •  الإثنين 2018-06-04 - الساعة 18:21
إنتبهوا له جيداً
شاشة نيوز - وكالات - خسرت شعرها بسبب تناول الكوسى. هذا ما حدث للفرنسية شارلين بحسب ماء جاء في تقرير لصحيفة "لو باريزيان".
فقد أشار التقرير إلى أن الشابة التي تبلغ الـ30 من عمرها قررت أن تعد طبقاً يحتوي على الكوسى.
وذكرت للصحيفة أنها شعرت بطعم مر عندما تذوقت الطبق. ورغم ذلك تناولت القليل منه. وتعرضت إثر ذلك لتسمم غذائي.
وقالت للصحيفة: "اعتقدت أنه مجرد تلبك معوي بعد فترة الأعياد". لكن بعد مضي بضعة أيام بدأت تفقد الكثير من شعرها.
ولم تتمكن من حل المشكلة بواسطة الأدوية التي وصفها الأطباء. وأضافت: "خلال شهر واحد بدا شعري وكأنني أزلته بكريم مزيل للشعر. وأثناء غسله كنت أسمع تكسراً. كدت أصاب بالجنون والهلع".
ولم تتمكن من حل المشكلة إلا بعدما التقت طبيب التجميل فيليب عسولي. وقال الأخير للصحيفة نفسها: "التسمم هو ما سبب تساقط شعرها. ويحدث هذا النوع من التسمم بسبب خضار اليقطين أو الكوسى ذات الطعم المر".
وكشف أن هذا يعود إلى احتوائها على حشرة ضارة. إلا أن الخبر السار هو أن شعر شارلين عاد إلى النمو مجدداً.

امرأة قررت مراقبة منزلها بكاميرات الفيديو .. فأكتشفت مفاجأة !!

نتيجة بحث الصور عن امرأة قررت مراقبة منزلها بكاميرات الفيديو .. فأكتشفت مفاجأة !!

شاشة نيوز- وكالات- المرأة التي تغيرت حياتها تماما بعد أن وضعت كاميرا مراقبة في منزلها توقعوا ماذا حدث. حصلت الواقعة التي جرت من وحي الحياة حيث يتم خلالها سرد ما حدث مع أحد الاشخاص الذين ارادوا أن يقوموا بثبيت الكاميرات التي تصور وتدقق وتسجل بالصوت كل ما يجري وما يحدث مثل الكاميرات الامنية التي نشاهدها فى المؤسسات والشركات والبنوك, والتي تقوم برصد ما يجرى على مدار الساعة. 
خطرت على بالها فكرة غريبة بعض الشيء .. وهي أن تقوم تثبيت كاميرات فيديو داخل منزلها, لأنها ارادت أن تسجل يوماً عادياً كي ترى تفسها في عيون الاخرين. وبالفعل قامت بتثبيت عدد من الكاميرات في عدة اماكن داخل ارجاء المنزل, حتى تستطيع من خلالها تسجيل كل ما يجري. 
فجأة شعرت المرأة برهبة وخوف من هذه الفكرة ولم تعرف ما سبب الخوف الذي انتابها فجأة, كانت تريد مشاهدة احداث التجربة مع عدد من صديقاتها. وكانوا جميعهم متشوقات لرؤية تلك التسجيلات مثلما يتشوقون لرؤية الافلام. ارادت المرأة ان تكون أكثر تلقائية فمن المفترض انه يوم مثل باقي الايام ويجب عليها أن تنسى هذه الكاميرات التي وضعتها. و بدأت المرأة من الشعور بالخوف من وجود كاميرات توثق كل افعالها و بدأت تشعر أن الكاميرات تراقبها و تخنقها. 
بعد شعور المرأة بالخوف ذهبت للتوضأ و الصلاة و شعرت كأنها تصلي لأول مرة في حياتها ثم تغير الامر تماما فلم تعد تخشى من هذه العدسات التى تراقبها, لأنها أجرت تغيرا كبيرا في حياتها ونظرتها لها, راودت تلك المرأة أسئلة عديدة و عندها ادركت أن خوفها من رؤية صديقاتها لها كان أصعب من مراقبة الله لها, عندها قامت المرأة بايقاف الكاميرات و تذكرت وجود ملاكان على يمينها ويسارها و أنها ستقف لتشاهد ماذا فعلت يوم القيامة و ستحاسب على اعمالها و بالنسبة لها كانت فكرة الكاميرات افضل فكرة وصلتها لتذكرها بأيقاظ ضميرها. 

نتيجة اعدادية المنيا الترم الثانى 2018


نتيجة الصف الثالث الاعدادى الفصل الدراسى الثانى 2018 لمحافظة المنيا

رابط الحصول على النتيجة برقم الجلوس

يمكنك معرفة نتيجة الشهادة الاعدادية برقم الجلوس من خلال رابط مدرية التربية والتعليم بمحافظة المنيا
http://minya.moe.gov.eg/ar/EServices/Pages/ExamResultSearch.aspx

ولتحميل ملف النتيجة جميع القطاعات الناجحين اضغط على الرابط التالى نتيجة المنيا

اعتمد عصام البديوي، محافظ المنيا، اليوم ، نتيجة امتحانات الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الثاني للعام 2017/ 2018، حيث بلغت نسبة النجاح بالمدارس الرسمية 73.3%.
أعرب المحافظ عن خالص تهانيه للطلاب الناجحين، متمنيًا دوام النجاح والتفوق، وحث الطلاب المتفوقين على مواصلة التميز خلال المراحل الدراسية القادمة للحفاظ على تميزهم وتفوقهم العلمي.
وأكد حرص المحافظة على الاهتمام بالمنظومة التعليمية باعتبارها أساس التقدم والتنمية، موضحًا أن المحافظة لن تدخر جهدًا لتقديم كل أشكال الدعم للعملية التعليمية لدفع عجلة البحث والتقدم إلى الأمام من خلال رفع المستوى والكفاءة للقائمين على العملية التعليمية ورعاية وتحفيز الطلاب المتفوقين.
من جانبه قال محمد عزب، وكيل وزارة التعليم، إن عدد الطلاب المتقدمين للامتحان بالمدارس الرسمية بلغ 92313 طالبًا، حضر منهم 90817 طالبًا، وبلغ عدد الناجحين 66583 طالبًا.
وأضاف بلغت نسبة النجاح للصف الثالث الإعدادي للطلاب المكفوفين 100%، فيما جاءت نسبة النجاح للشهادة "الإعدادية المهنية وضعاف السمع 91.7%، حيث نجح 67 طالبًا من إجمالي 73 طالبًا متقدمًا، كما نجح 869 من إجمالي 1208 طالبًا متقدمًا بمرحلة التعليم الأساسي "القسم المهني" بنسبة 71.9%.

نموذج اجابة امتحان اللغة العربية الرسمى بتوزيع الدرجات للصف الثالث الثانوى 2018 وملاحظات هامة على الاجابة

 كل ما هو جديد وحصري في المناهج التعليمية حتي تعم الفائدة، وانتم اليوم مع نموذج اجابة امتحان اللغة العربية 2018 للصف الثالث الثانوى .
نموذج اجابه امتحان العربي 2018 3 ثانوى

ملاحظات التصحيح للثانوية العامة 2018
تعليمات التصحيح كالآتي
أقلاء وقلائل وقليلون صحيحة
ودليل ودلالة صحيحة
وأى سمات للعقاد فى سؤال العبقريات تقبل
نموذج اجابة امتحان اللغة العربية 2018 وزارة التربية والتعليم ، ورقة امتحان اللغة العربية للثانوية العامة 2018 نظام حديث البوكليت