الأحد، 9 أكتوبر 2016

نتيجة مباراة مصر والكونغو اليوم الاحد 9/10/2016 فى تصفيات كأس العالم – مصر تحقق النقاط الثلاث

نتيجة مباراة مصر والكونجو اليوم، نجحت مصر فى تحقيق فوز هام على الكونجو فى تصفيات كأس العالم فى المباراة التى أقيمت بينهما فى أولى جولات مصر فى التصفيات فى كأس العالم وجاء فوز مصر الكبير ليضعها فى مقدمة المجموعة مع نهاية الجولة الاولى
ملخص نتيجة الشوط الثانى والمباراة (1/2) فوز مصر على الكونجو بهدفين مقابل هدف
د90+3 نهاية المباراة بفوز منتخب مصر على الكونجو بهدفين مقابل هدف فى الجولة الاولى من تصفيات كأس العالم.
د86 الدقائق الاخيرة من المباراة وهجوم ضاغط من الكونغو للتعويض.
د65 محاولات من الكونغو لإحراز الهدف الثانى.
د58 جوووووووول هدف التقدم لمنتخب مصر عن طريق عبد الله السعيد من تمريرة سحرية من محمد صلاح.
د50 محاولات متواصلة من جانب الكونغو لإحراز هدف التقدم.
ملخص نتيجة مباراة مصر والكونغو (1/1)
د40 جوووووووووووول محمد صلاح يحرز هدف التعادل أمام الكونجو.
د39 استمرار تقدم الكونجو بهدف دون رد مع محاولات قليلة من منتخب مصر لتعويض الهدف.
د22 الهدف الاول للكونجو عن طريق ايفوما
د18 هدف أول محثق من جانب محمد صلاح وتخرج إلى ركنية.
د17 الملاحظ غياب كامل من خط وسط منتخب مصر.
د16 هجمة مرتدة من جانب الكونغو ولكن اسلام جمال يقابل الكرة ويخرجها إلى ركنية.
د10 هجمات متبادلة بين مصر والكونغو.
د1 إنطلاق الشوط الاول للمباراة.
تشكيل المنتخب الأساسي أمام الكونغو.
عصام الحضري.
عمر جابر وعلى جبر واسلام جمال ومحمد عبد الشافي.
طارق حامد – محمد النني- عبد الله السعيد – محمود تريزيجيه – محمد صلاح.
باسم مرسي.

موعد مباراة مصر والكونغو اليوم

من المنتظر أن يقام موعد مباراة مصر والكونغو فى تمام الساعة الرابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة اليوم، ويحرص منتخب مصر على أداء تدريب يضم كل عناصر الفراعنة عصر السبت على إستاد المباراة الرئيسي، وكان كوبر المدير الفني للفراعنة قد أكد على قدرة مصر على تحقيق نتيجة طيبة فى مباراة الكونغو.

القنوات الناقلة والمفتوحة لمباراة مصر والكونغو اليوم

من المنتظر أن تنقل قناة bein sport HD 1 مباراة مصر والكونغو اليوم على التردد الفضائي والحصري لها على أن تخصص القناة ستديو تحليلي لمباراة مصر والكونغو بحضور عدد من المحللين المصرين من أجل تحليل تشكيل منتخب مصر لمواجهة الكونغو اليوم.
كما أنه من المنتظر أن تقوم قناة Tele Congo بنقل مباراة مصر والكونغو اليوم على تردد 11623 عمودي ومعامل ترميز 27500 وتصحيح 3/4

قائمة منتخب مصر لمواجهة الكونغو اليوم

هذا ويعتمد منتخب مصر على قائمة تضم كلا من عصام الحضرى وشريف اكرامي واحمد الشناوي وأحمد فتحي وأحمد المحمدي وعلى جبر وأحمد حجازي وإسلام جمال وأحمد دويدار ومحمد عبد الشافي ومحمد صلاح وتريزيجيه والنني وكهربا وإبراهيم صلاح وطارق حامد ومصطفي فتحي وباسم مرسي وأحمد حسن كوكا.
يبدو أن منتخب مصر سيعتمد على أحمد الشناوي فى تشكيل مباراة مصر والكونغو بالإضافة إلي على جبر وإسلام جمال ومحمد عبد الشافي ومحمد صلاح والنني وكهربا وإبراهيم صلاح وباسم مرسي، ويحرص منتخب مصر على قراءة منتخب الكونغو بشكل كبير وهو ماأكد عليه هيكتور كوبر، المدير الفني لمنتخب مصر والذي أكد أن سعي المنتخب المصري لحصاد الثلاث نقاط هو الحلم الذي يسعي له من خلال قراءة قوية لمنتخب الكونغو.
وكانت بعثة منتخب مصر قد سافرت إلي الكونغو على متن طائرة خاصة من أجل إراحة عناصر الفريق قبل المواجهة المرتقبة والحاسمة الأحد المقبل والتي يعول عليها المصريين كثيرا في أن تكون إفتتاحية مواجهات الفراعنة فى تصفيات المونديال 2018 بروسيا.

محمد صلاح كلمة السر فى مباراة مصر والكونغو

يعد محمد صلاح، لاعب روما هو أبرز لاعبي منتخب مصر فى مواجهة الكونغو كون صلاح نجح مع روما فى أكثر من مناسبة فى تحقيق مستوي طيب كما نجح فى تحقيق فوز على تنزانيا فى مشوار التصفيات ويتمتع بسرعة جيدة تمكنه من إحراز المزيد من الأهداف.
كانت بعثة منتخب مصر قد سافرت على متن طائرة خاصة إلي الكونغو من اجل أداء مباراة الكونغو وحرص هيكتور كوبر، المدير الفني لمنتخب مصر على إصطحاب جميع لاعبي الفريق خاصة وأن الطائرة الخاصة سهلت الإجراءات للمنتخب المصري لمواجهة الكونغو.
تحديث السبت 12 صباحا.
وصلت بعثة منتخب مصر غلي الكونغو بعد رحلة طيران إستغرقت ست ساعات على متن طائرة خاصة، وبدا التفاؤل على لاعبي منتخب مصر والجهاز الفني للفريق خاصة بعد معرفتهم بنتيجة مباراة غانا وأوغندا والتي إنتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف.
هذا ويترقب الجمهور المصرى ماستسفسر عنه نتيجة مباراة مصر والكونغو حيث يصعب توقع نتيجة مصر والكونغو بأي شكل من الأشكال.
تحديث السبت 4:00 مساء.
كان ضياء السيد، مدرب عام منتخب مصر قد حذر من الثقة المفرطة أمام الكونغو مؤكدا على أن المنتخب يكن كل الإحترام لمنتخب الكونغو مؤكدا أن تعادل غانا وأوغندا يجب أن لايتم التفكير فيه بأي حال من الاحوال ويجب التركيز أولا فى مباراة مصر والكونغو والمقرر لها الأحد.
تحديث أخبار المنتخب السبت 9:30 مساء.
هذا وإشتعلت حدة النقاشات بين المدير الفني لمنتخب مصر، هيكتور كوبر والمدير الفني للكونغو، حيث أكد الأخير ان منتخب مصر لايضم عناصر قوية مثلما كان قبل ذلك مؤكدا قدرة بلاده على الفوز، بينما طالب هيكتور كوبر، لاعبي مصر عدم الإهتمام بتصريحات المدير الفني الفرنسي بالأمر والرد فى الملعب.
تحديث أخبار منتخب مصر الاحد.
هذا ويري المدير الفنى لمنتخب الكونغو أن محمد صلاح هو أخطر لاعبي منتخب مصر مطالبا لاعبيه بالحذر من سرعته، ويبدو أن كوبر سيعتمد على باسم مرسي فى الهجوم ومن خلفه الننى ومحمد صلاح وتريزيجيه.
التشكيل المتوقع للمنتخب اليوم.
من المنتظر أن يكون تشكيل المنتخب المتوقع مكون من أحمد الشناوى وعلى جبر ومحمد عبد الشافي واحمد فتحي وخط وسط مكون من محمد الننى ومحمد صلاح وتريزيجيه وطارق حامد وباسم مرسي.
وقد يعتمد هيكتور كوبر على عمر جابر فى بداية المباراة إذا أراد سرعة اللعب فى المواجهة أمام الكونغو.
تحديث أخبار منتخب مصر الساعة 1:00 ظهرا.
هطلت أمطار غزيرة على ستاد كنتلى قبل مباراة مصر بساعات قليلة مع زيادة معدل الرياح وهو ماجعل القلق يتسرب لمنتخب مصر إلا أن جاهزية منتخب مصر للكونغو ستجعل الامر يسير.
مارأيك فى أداء منتخب مصر اليوم وأفضل لاعبي منتخب مصر أمام الكونجو؟
كان هيكتور كوبر، المدير الفنى لمنتخب مصر قد أكد أن منتخب مصر قد حقق فوزا غاليا على الكونغو فى مباراة اليوم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق