الخميس، 26 يناير 2017

موعد مباراة مصر والمغرب القادمة الأحد 29/1/2017 فى دور الثمانية والقنوات الناقلة فى كأس الامم بالجابون

موعد مباراة مصر والمغرب القادمة الأحد 29/1/2017 فى دور الثمانية والقنوات الناقلة فى كأس الامم بالجابون
يدخل موعد مباراة مصر والمغرب حيز إهتمام المصريين بشكل كبير فى كأس الأمم الأفريقية بعدما ضمن منتخب مصر التأهل عن المجموعة الرابعة وتصدر المجموعة وفى المقابل نجح منتخب المغرب فى الوصول للمركز الثاني فى المجموعة الثالثة، وتبقى مباراة مصر والمغرب مواجهة عربية من الطراز الفريد فى مباراة صعبة لكلا المنتخبين.

موعد مباراة مصر والمغرب والقنوات الناقلة

حددت اللجنة المنظمة لبطولة كأس الأمم الأفريقية التاسعة مساء موعدا لمباراة مصر والمغرب يوم الأحد 29 يناير، وكان منتخب مصر قد تمكن من الفوز على غانا فى أخر مبارياته فى المجموعة ليتصدر المجموعة بسبع نقاط دون تلقي أي أهداف فى المجموعة الرابعة.
وأكد كوبر أن الفوز على غانا أسعده وأنه لم يلعب على التعادل على الإطلاق وأن لاعبيه نفذوا التعليمات بشكل حرفي، وكان محمد صلاح قد أحرز هدف المباراة الوحيد أمام غانا من ضربة ثابتة نجح خلالها من الحصول على نقاط المباراة الثلاث.
وتبقي مباراة مصر والمغرب هي الحاسمة فى دور الثمانية فى بطولة كأس الأمم الافريقية بالجابون 2017 خاصة وأن منتخب مصر يسعي للفوز من البداية.
وتقام مباراة مصر والمغرب على ملعب بورت جنتيل كما هو معتاد ولن يتم تغيير ملعب المباراة مثلما كان أشيع بعدما حسم الإتحاد الأفريقي لكرة القدم إقامة المباراة على ملعب مدينة بورت جنتيل.
وتبقي مباراة مصر والمغرب هي الحاسمة فى مستقبل المنتخب المصرى فى دور الثمانية فى بطولة كأس الأمم الأفريقية بالجابون 2017 والتى يحرص المنتخب المصرى على حسمها بشكل كبير.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق