الأربعاء، 1 فبراير 2017

نتيجة الشهادة الإعدادية برقم الجلوس والاسم 2017 “الصف الثالث الإعدادي” بمعظم المحافظات ونتيجة الجيزة ظهرت الان

نتيجة الشهادة الإعدادية

نتيجة الثالث الإعدادي محافظة القليوبية
نتيجة الثالث الإعدادي محافظة الشرقية
نتيجة الثالث الإعدادي محافظة الدقهلية
نتيجة الثالث الإعدادي محافظة البحيرة
المحافظةرابط نتيجة الشهادة الإعدادية
القاهرةظهرت
الجيزةلم يظهر بعد
الإسكندريةظهرت
القليوبيةلم يظهر بعد
الشرقيةلم يظهر بعد
الغربيةلم يظهر بعد
الدقهليةلم يظهر بعد
البحيرةلم يظهر بعد
المنوفيةلم تظهر بعد

طريقة الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية

فقط ضع الاسم ورقم الجلوس والمحافظة، وسوف يتم الرد عليك أن شاء الله برسالة فور توفر النتيجة على مواقع الإنترنت، ويتم هذا تسهيلا على أولياء الأمور والطلاب.

أخبار نتيجة الشهادة الإعدادية

ظهرت اليوم الأربعاء الموافق 1 فبراير 2017 نتيجة الصف الثالث الإعدادي لمحافظة الجيزة على مواقع الأنترنت، ومن المتوقع أن تكون فى المدارس غدا.
ظهرت اليوم الثلاثاء الموافق 31 يناير 2017 نتيجة الصف الثالث الإعدادي لمحافظة القاهرة على مواقع الأنترنت، ومن المتوقع أن تكون على مواقع الأنترنت غدا.
من المتوقع أن يعتمد سيادة المحافظ النتيجة فى الساعات القادمة، وسوف تكون النتيجة بعد ساعات قليلة جدا من اعتماد المحافظ للنتيجة، وسوف تكون متاحة على الموقع الرسمي لمحافظة الغربية الخاص بالنتيجة.
ظهرت اليوم بشكل رسمي نتيجة الشهادة الإعدادية فى محافظة القاهرة على مواقع الأنترنت من المتوقع أن تظهر النتيجة فى المدارس اليوم، وهذا حدث بعدما اعتمد السيد المحافظ النتيجة امس بنسبة نجاح تتعدى ال71%.
ظهرت نتيجة الإعدادية محافظة بالإسكندرية بعد أن اعتمدها محافظ الإسكندرية رضا فرحات اليوم بنسبة نجاح بلغت 83.7%، ويذكر أن عدد الطلاب الذين أدوا الامتحانات حوالي 76 ألف و962 طالب وطالبة، وحصل على المركز الأول إدارة المنتزه التعليمية وعلى المركز الثانى إدارة شرق الإسكندرية التعليمية وعلى المركز الثالث إدارة وسط الإسكندرية التعليمية..
من المتوقع أن يعتمد محافظ الإسكندرية النتيجة فى هذا الأسبوع، بعدها سوف تكون موجودة على مواقع الأنترنت بعد اعتمادها بيوم أو يومين على اقصي تقدير.
واعتمد المهندس عاطف عبد الحميد، محافظ القاهرة نتيجة الترم الأول من الشهادة الإعدادية “نتيجة الصف الثالث الإعدادي” نسبة نجاح 71%، ومن المتوقع أن تكون النتيجة متاحة على مواقع الأنترنت فى اليوم أو الغد على اقصي تقدير، يذكر أن إدارة حلوان هي اكبر نسبة نجاح فى القاهرة وبلغت حوالى 95%، أما فى المركز الثانى كانت إدارة القاهرة الجديدة 90%.
صرح ياسر محمد عبد العزيز، وكيل مديرية التربية والتعليم بالجيزة انه اقترب الوزارة من نهاية إعداد نتيجة الشهادة الإعدادية وسوف تظهر الى النور على مواقع الأنترنت فى الأيام القليلة القادمة، وأضاف من المتوقع أن تظهر النتيجة فى هذا الأسبوع، ويذكر أن الطلاب المتقدمين الى الامتحانات حوالى 160 ألف طالب وطالبة على مستوى المحافظة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق