الأحد، 3 يونيو 2018

ظهرت الآن.. نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الغربية 2018 ترم ثاني من موقع مديرية التربية والتعليم بالغربية

وتشير الإحصائيات إلى ارتفاع نسبة النجاح هذا العام في الترم الثاني عن الترم الأول والذي بلغت نسبة النجاح خلاله 85.2%.، وفقاً لما صرح به وكيل مديرية التربية والتعليم بالمحافظة الشناوي عايد، الذي أكد على ان الإمتحانات كانت في مستوى مقبول ولم تخرج عن السياق العام وأسئلة الكتاب المدرسي والمنهج المقرر.
  • رابط لنتيجة إعدادية الغربية الترم الثاني من هنا.

موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية بالغربية الفصل الدراسي الثاني

“ظهرت النتيجة الآن”
ظهرت نتيجة اعدادية الغربية الترم الثاني في عصر اليوم الخميس 31 مايو، بعد أن اعتمدها محافظ الغربية اللواء أحمد ضيف صقر في مؤتمر صحفي، وأمر بنشرها على الموقع الإلكتروني للمديرية وتحديد نسب النجاح العامة، واسماء العشرة الأوائل على مستوى المحافظة، وتكريمهم بعد ذلك، وتحديد في السياق ذاته نسب النجاح في كافة إدارات الغربية التعليمية.

الحصول على نتيجة اعدادية الغربية الترم الثاني 2018

  • متابعة موقع مديرية التربية والتعليم بالغربية من هنا أو من هنا
  • متابعتنا في “دليل مصر” ننشر رابط النتيجة المباشرة داخل المقال فور ظهورها.
  • ترك تعليق أسفل المقال متضمن رقم الجلوس للحصول على النتيجة فوراً.
  • للحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية باقي المحافظات من هنا.

تأجيل إعلان نتيجة إعدادية الغربية إلى اليوم الخميس

أعلن وكيل مديرية التربية والتعليم بالغربية، الشناوي عابد، عن ترقب ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية بالمحافظة الفصل الدراسي الثاني 2018، صباح الخميس 31 مايو الجاري، بعد أن تم تأجيل إعلانها أكثر من مرة وطال انتظار الطلبة وأولياء أمورهم لها، وذلك بسبب التأكد من عمليات الرصد والتجميع على النحو المطلوب قبل إرسال الأوراق إلى مقر مديرية التربية والتعليم بمدينة طنطا من أجل إعتمادها ونشرها في نفس اليوم على موقع المديرية التعليمة الإلكتروني الخاصة بالمحافظة.
حيث يعقد محافظ الغربية، اللواء أحمد ضيف صقر، صباح الخميس مؤتمراً صحفياً يعلن في خلاله نتيجة الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الثاني بالمحافظة، وكانت امتحانات الإعدادية بالغربية هذا العام قد شهدت قيد 69 ألف و261 طالب وطالبة، منهم 68 ألف و61 طالب وطالبة منتظمين، و1200 طالب وطالبة من طلبة المنازل، والذين أدوا الإمتحانات في لجان المحافظة الـ 375 على مستوى كافة الإدارات والمراكز.

اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الثاني بالغربية

اعتمد محافظ الغربية، اللواء أحمد ضيف صقر، عصر اليوم الخميس 31 مايو، نتيجة الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الثاني 2018 بالمحافظة، بنسبة نجاح بلغت 76.9% على مستوى كافة إدارات محافظة الغربية التعليمية، من إجمالي عدد الطلبة الذين قيدوا لأداء امتحانات الإعدادية بالمحافظة هذا العام، والبالغ عددهم 67 ألف و813 طالب وطالبة، وبلغ عدد الحاضرين منهم للإختبارات 67 ألف و723 طالب وطالبة.
وقد ظهرت النتيجة الآن بالفعل على موقع المديرية التعليمية التابعة لمحافظة الغربية، ومن المقرر ظهورها رسمياً صباح السبت في المدارس.
أوائل الشهادة الإعدادية بالغربية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق